تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على عاطلين لسرقة الهواتف المحمولة من المارة، بالدقي، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضاً| إصابة عاملين سقطا داخل بالوعة صرف صحي بأكتوبر
البداية عندما تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد ربيع رئيس مباحث قطاع الشمال، يفيد قيام عاطلين بسرقة الهواتف المحمولة بالدقي.
وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد مصطفي خليل مفتش مباحث العجوزة والدقي، تبين قيام عاطلين لهم معلومات جنائية لسرقة الهواتف المحمولة من المارة بأسلوب الخطف، مستخدمين دراجة نارية للهرب بمنطقة الدقي.
وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم الدقي والنقيب أحمد منتصر معاون مباحث ضبط المتهمينـ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب وقائع السرقة بنفس الأسلوب، وعثر بحوزتهم علي الهاتف المحمول المستولى عليه، والدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المحكمة الاقتصادية بالمنصورة تقضي بحبس إبراهيم صفوت شهراً وتغريمه
القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية
ضبط ناشر فيديوهات قديمة عن الكلاب الضالة بالقاهرة لتحقيق مشاهدات وأرباح مالية





